سلام عليك ايها العابر في ازمنة الشوق واناملك ..
تمسح هطول أحزاني فثمة روح وقلب تناديك يا آنا... فوق تلال الحنين وافق الشجن
تروض المعاني تهمس للسراب من سماء المستحيل تنزع النبض مني .. تلبسني خاتم العشق تربكني باللهفة ..
فتفيض من توت الشفاه حروفا من ودق قيثارة وجد واضاميم زهر تتبعثر بيااااء النداء تمنحني تأشيرة بقاء على قيد البوح فلولاك يا أناااايا انا قلم مبتور .. وبوصلة تشير الى جفاف المحبرة وسطور ممزقة..
تناديني .. فارحل من جوف الحلم .. فتشربني المعاني وتتفتق ازرار السطور فاجمع شتات هذياني حين تتساقط ندى فوق ازاهير بستاني انك هنا قارورة نبض .. وشوق وبرق في عرش سماء تخبئني بالشمس وهاتف هيت لك.. هذا العمر فلا البعد يلغي طيفك ولا الحروف تناست وصفك أحبك من أعلى ضمة ألألف حتى اخر خفقة بالقلب
مشاعر واحساس مميزة جدا
نحن نسمع دقات القلب
ولا نتعامل معها بقسوة
لان حملها ثقيل
ومحملة بالحنين
ولا نحتكرها لأنها نبع صافي
بارك الله فيك يا طيبة القلب
تقبلي تحياتي مع التقييم والتقدير
وسلام على صوت الابداع
وابجدية الحب
وسكب الحروف
انها اغنية ناعمة
دخلت القلوب وافتنت المشاعر
واطربت العقول
سلمت يداكِ سلطانتنا المبدعة
فان كلماتك مبهرة وتعجب من يطالعها
وتسحر الافئدة برقتها
سابقى هنا مطولا للارتواء
تقبلوا تحياتي ووافر الاحترام