07-15-2020
|
07-15-2020
|
#2
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
رؤية وبصيرة التثني
لما تلقيه مقل الجَمَال،
وأبجديات نواحي الحياة ..
ومن عذباتِ إلهامك ..
أنَامِلُ تَبِثَّ الود،
وَتَعْشَقُ الْجِمَالُ،
فِي رَوْعَة من الصمَت..
كَأَنَّ النَّفْسَ تَقِفُ،
فِي وَسَط خَمَائِل الطَّبِيعَةِ،
وَلَهاً؛ بِحَديثِ الْمُتَأَمِّلِ،
كَلَمَّا جَالَتْ النَّفْسُ،
مُوَاطِنَ وَنَأَتْ،
تُعَوِّدُ فيْ زجلٍ
إلى بَوَاعِثَ الْجِمَالِ،
وخمط خُطُوط الْأَلْوَانِ..
وطَيْفُ الْمُثُولِ ؛
مُسْتَحْوِذَا عَلَى الْمَشَاعِرِ،
يُهَامِسُ أحْلَاَمُ الْمَسَاءِ،
تُسَدْ نُتُوءَاتُ الإحتيار،
بنعمة وعظمة الاختيار
وفقك الاله
|
|
|
.
|
07-15-2020
|
#3
|
شكرا على هذا الابداع الراقي
كلمات رائعة بالإحساس النقي
بارك الله فيك يا طيبة
تقبلي تحياتي مع التقييم والتنبية
وختم
|
|
|
|
07-15-2020
|
#4
|
اتقيم الموضوع من قبلي مع تقدير
|
|
|
|
07-15-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
رؤية وبصيرة التثني
لما تلقيه مقل الجَمَال،
وأبجديات نواحي الحياة ..
ومن عذباتِ إلهامك ..
أنَامِلُ تَبِثَّ الود،
وَتَعْشَقُ الْجِمَالُ،
فِي رَوْعَة من الصمَت..
كَأَنَّ النَّفْسَ تَقِفُ،
فِي وَسَط خَمَائِل الطَّبِيعَةِ،
وَلَهاً؛ بِحَديثِ الْمُتَأَمِّلِ،
كَلَمَّا جَالَتْ النَّفْسُ،
مُوَاطِنَ وَنَأَتْ،
تُعَوِّدُ فيْ زجلٍ
إلى بَوَاعِثَ الْجِمَالِ،
وخمط خُطُوط الْأَلْوَانِ..
وطَيْفُ الْمُثُولِ ؛
مُسْتَحْوِذَا عَلَى الْمَشَاعِرِ،
يُهَامِسُ أحْلَاَمُ الْمَسَاءِ،
تُسَدْ نُتُوءَاتُ الإحتيار،
بنعمة وعظمة الاختيار
وفقك الاله
عجز قلمي عن الرد الكافي
بمثول تواجدكـ ايهاا الراقي اثير حلمـ
زاد الجمال رونقا بمرورك وحروفك السجية
تلهم الافاق بقلمك الرائع
دمت بود
شكر لكـــــــ
|
|
|
|
07-15-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على هذا الابداع الراقي
كلمات رائعة بالإحساس النقي
بارك الله فيك يا طيبة
تقبلي تحياتي مع التقييم والتنبية
وختم
شكرا لكـــ
شكرا لارائك الرائعة
شكرا لمرورك الكريم
تعطرت صفحتي بمرورك
تقديري واحترامي لسيادتكمـ
|
|
|
|
07-15-2020
|
#7
|
شكرا للختم والتقيم
مع اجمل حضور
شكرا لكــــــــــ
|
|
|
|
07-16-2020
|
#8
|
نثرية تخبرنا عن حال واحوال المراة بعد الاربعين
لاشك انها نضجت فكرا وجمالا
ومعرفة في الحب
فما اجمل تلك الروح التي ما ذوت
لايام ولا لهوان
بل تجددت سحرا وجمالا
كما هي حروفك زهراء دياب
شكرا لابداعك وكلماتك
وعطائك... تحياتي
|
|
|
|
07-16-2020
|
#9
|
اكثر من روعه كلمات جميله معبره وترتيب راقي مثير للعجب والاعجاب
|
|
|
|
07-16-2020
|
#10
|
طــرح جميـــــل..||
دام التألق ..ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ودي وعبق وردي..
اعجابي وتقييمي وختمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |