06-07-2020
|
06-07-2020
|
#2
|
حروف. تفيض بالجمال والرقة
راق لي المكوث بين عبق العود والزيزفون
وأستقـيت من ندى الزهور هنا
حين امطرت سحابة عشق من الابجديات
فـلحرفك عــذوبـة لا توصف مثل حضورك الشفـاف
فلكـ بـاقة ورد بعبق الفل والياسمين تشبه
روحك العذبة
اهلا مريم بك ومليون
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-07-2020
|
#3
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
06-07-2020
|
#4
|
الاسمر الحزين
ايتها الساكنة جوف الابهرين
اشعرك كيف تسرين بارودتي
ابوح لك بكل مشاعري
دون ان انطق
فتسمعيني..
اعشقك حد الثمل
يابحرا اغرق فيه حد اللاشعور
اكلم ذاتي كلما اشتقت اليك
يااا(انا)
واحيانا اشتاقك
وانت بيني وبيني
قاب قوسيك تركت كلي
بأمان..واحتفظت لروحي بك
لااعرف كم احبك
ولكني اعرف اني اعيش لاجلك
واعرف اني بدونك لااكون
عامر العراقي
العزيزة الغالية مريم
احساس كبير وجمل غاية المشاعر
ارغمتي قلمي ان يتزين ويتعطر
ليدخل محراب حرفك الطري الناعم الشفاف
اصفق لك ولمشاعرك بحرارة
واخلع لك قبعتي
احتراما واجلالا
واترك باقات الاقحوان لشخصك الكبير
|
|
|
|
06-07-2020
|
#5
|
دعى فقط الحبيكون هو صاحب الصوت القوى
بقصه حب رائعه ستكون لها فى الافق دوى
لم نرىبعض باعيننا ولكن قلوبنا رأت واحبت
تكلمنا وضحكنا وبكل همسه وابتسامه معاقلوبنا رقت ************
مريم
حروف اكثر من رائعه تجولت بين الحروف
والكلمات فراقت لى كلها
تقبلى بعض خربشاتى
|
|
|
|
06-07-2020
|
#6
|
احاول ان اكون مشاركاا بحرفي لسلطنتكم
ولا امتلك مقومات الدخول
لجمال البوح
ولكن من بعيد اتسائل
هل يمكن ان ارى احلام قلم
يقطر الوانا من الابداع مثلما ارى هنا؟
دام لك التالق والحضور
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
06-07-2020
|
#7
|
نص فااق الجماال أبياات شعريه في قمة الرووعه..
بعثرناا حرفك بهذة الأحاسيس الجيااشه ..
تسلم يمنااك ع هذا الإنتقااء المذهل...
لاحرمناا المولى من نبض حرفك الراقي..
لرووحك ما تمنى.
|
|
|
|
06-07-2020
|
#8
|
جميل ما لمسته هنا من جمال الحرف وذوق الإحساس
الكمني اطيب المنى
|
|
|
|
06-08-2020
|
#9
|
تسلمين غلاتي
شو هل كلام الساحر والاقتدار
يحرسك ربي ويعطيك الف عافيه
|
|
|
|
06-08-2020
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اهلا ندى
إن زرتني أو ذكرتني،
فمررت بي، بربك حاول :
أن تنسى ما أهمك لحظة،
من أجلي، اضحك وابتسم ..
فإن بخلتَ علي بابتسامة،
فلأجل روحك سيدي، ابتسم ..
فإن لم تكن من أجلنا معاً ..
ناشدتك الله سيدي،
من أجل رب غفور فابتسم ..
عطني المحبة والرضا ،
أمنحك حبي والرضا ..
ورضاب السعادة والهوى ..
حبيب الهوى ناشدتك الله ابتسم،
عذبت روحك في الجوى
و أوعزتني ذات الشعور وما تلى
وحملتني كل الذي :
في الشقاوةِ عشنا سواء ..
أتراك ظلمتني ..
وفقك الاله
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |