06-03-2020
|
06-04-2020
|
#2
|
صرت شاعر حزن واقرالك جروح
شمايكضي الجرح من وحده يعيد
وشيب باب كلبي وبعده مقفول
وحته على القفل طلعن تجاعيد
اجيب اول نفس خلصته وياك
واجي بأخر نفس وتكلي شتريد
عصفورة عله بابك حطت الروح
زحمه تحشم عليها المصاييد
بعد ماريد منك كلشي يا فلان
بس انطيني روحي وبعد ماريد
الله على روعة الحرف
رحيق الورد
تسلمي يا الغلا على اللوحة الجميلة
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-04-2020
|
#3
|
خام + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
06-04-2020
|
#4
|
رحيق الورد
قصيدة مؤثرة
وجميله وساحرة
وامكانات في الشعر واعده
ارجو لك التميز والتالق
|
|
|
|
06-04-2020
|
#5
|
الاسمر الحزين
شلون ارد..
والورد ذبلان خدة امن الندى
والله وية الصورة عايش عالبعد
وبالج الكلتيلي اخذتة
صار بالي وبيج شارد للابد
بزحمة انفاس الدروب الفاركتنة
تيهت دربج وضيعت الاثر
وزين انتي عيونج مشيب دمعها
عيوني من فركاج طاحت
بيش ترديني ارد
وشلون ارد
وظلمة بعيوني الشمس
وسوالفج ليهسة بذني
اشما انام اسمعهن ابالي همس
هي روحي الجانت انتي
وماتت بيوم العرس
وكلبي.. كلما ردت انسة
احس يندسني واحس
واختنك بالشوك ويضيك الصدر
يجيبلي الصورة ويرد بية النفس
وانتي حسبالج نسيتج؟
مانسيتج لحظة وحدة
لاوحك باجر وامس
بيج اتنفس حياتي
شلون اعيش ابلا نفس
رحيق الورد
اسعدني المكوث بين طيات حروفك الجميلة
وودت ان ارد بطريقتي لعلها تنال رضاك
اكليل ورد اتركه لسموك
|
|
|
|
06-04-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
صرت شاعر حزن واقرالك جروح
شمايكضي الجرح من وحده يعيد
وشيب باب كلبي وبعده مقفول
وحته على القفل طلعن تجاعيد
اجيب اول نفس خلصته وياك
واجي بأخر نفس وتكلي شتريد
عصفورة عله بابك حطت الروح
زحمه تحشم عليها المصاييد
بعد ماريد منك كلشي يا فلان
بس انطيني روحي وبعد ماريد
الله على روعة الحرف
رحيق الورد
تسلمي يا الغلا على اللوحة الجميلة
تحيتي واعجابي وتقييمي
جرح بية بقة موشوم بالروح
اشوفة اكبالي يمشي الايد بالايد
واسمع بس ضحكتة شايلة الكون
وانة بحالة ضياع الحبة ميعود
وصليت السحر والناس نيام
دعيت امن الله كون يردة الي ردود
لان حبة شغف روحي وسلب
مني العكل والهسة مفقود
صرت مجنونة لجة براسي ميروح
مثل ضلي مفاركني وعلية بطلولي ممدود
لااكدر اكضة وتشتفي الورح
ولاكف الدمع لمجرح الخدود
احتاجة صرت في كل الاوقات
حاجة ام ولد لاماكلة الدود
حدود الصبر خلصت والعمر ضاع
وحبك وسط روحي تعدا الحدود
سلطانتنا الغالية شهرزاد
فديت هالاطلالة الراقية كرقيك
وكلماتك النابعة من صميم القلب
احتراماتي وتقديري ياغالية
|
|
|
|
06-04-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
خام + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
ميرسي كلك ذوق ياذووق
|
|
|
|
06-04-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
رحيق الورد
قصيدة مؤثرة
وجميله وساحرة
وامكانات في الشعر واعده
ارجو لك التميز والتالق
شهادة اعتز بيها
من استاذ بحجمك اخي الوافي
واذا عالشعر لاهاي سهلة
كلها قصيدتين وخاطرة واصير شاعرة
هههههههه
نورت الكون ياغالي
|
|
|
|
06-04-2020
|
#9
|

 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
شلون ارد..
والورد ذبلان خدة امن الندى
والله وية الصورة عايش عالبعد
وبالج الكلتيلي اخذتة
صار بالي وبيج شارد للابد
بزحمة انفاس الدروب الفاركتنة
تيهت دربج وضيعت الاثر
وزين انتي عيونج مشيب دمعها
عيوني من فركاج طاحت
بيش ترديني ارد
وشلون ارد
وظلمة بعيوني الشمس
وسوالفج ليهسة بذني
اشما انام اسمعهن ابالي همس
هي روحي الجانت انتي
وماتت بيوم العرس
وكلبي.. كلما ردت انسة
احس يندسني واحس
واختنك بالشوك ويضيك الصدر
يجيبلي الصورة ويرد بية النفس
وانتي حسبالج نسيتج؟
مانسيتج لحظة وحدة
لاوحك باجر وامس
بيج اتنفس حياتي
شلون اعيش ابلا نفس
رحيق الورد
اسعدني المكوث بين طيات حروفك الجميلة
وودت ان ارد بطريقتي لعلها تنال رضاك
اكليل ورد اتركه لسموك
وشلون ارد؟!!
ماادري حلها براحتك
الطوبة مو يم ملعبي
الطوبة هسة بساحتك
صفيها بيدك لو ردت
والهسة امشي برادتك
نومني تعبني السهر
دفيني حدر اوسادتك
امسحلي دمعي المابطل
موبس تمشط امرايتك
تدري اشتهيك اتمر حلم
تحجي وابوس حجايتك
واصفن عليك ابلا نفس
واتيه كلي بهامتك
اشبك صوررك عالبعد
مشتاكة والله بعازتك
لتكلي فدوة اشلون ارد
ماادري حلها براحتك
عامر العراقي
معك تحلو القوافي ولي امل ان يطول سجالنا
مع وافر الاحترام
|
|
|
|
06-04-2020
|
#10
|
جميل ان نعبر ما بخواطرنا وما يدور حولنا
خاطره معبره وجميله
لك مني اطيب تحيه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |