03-18-2020
|
03-18-2020
|
#2
|
ما اروع هذا الهذيان
وهو يعتلي صهوة القلم
لقد تمردت على معالم الجمال
فكانت اجمل
فكيف يكون العشق بعيناها على هذه الشاكله؟
انها لثمت افواه الحرف
وقادته اسيرا لحبها
فطاوعها لرسم لوحة تليق بمن يستحق
شكرا جزيلا اسيرة لهذه الخاطرة الجميلة
من القلب لك تحياتي وتقديري
|
|
|
|
03-18-2020
|
#3
|
تقيم - رفع - ختم
مع التقدير
|
|
|
|
03-18-2020
|
#4
|
غريب في وطني
يملأُني الـسرور والـرضا كلما وجدت شيئاً من عطر آحرٌفك أمَآم عيني
فلأنسكاب عطرك بصمه مُميزه
كل الجمآال بصحبتَك كآن لوحَة بهيَة .,
لك كل الود حتى ترضين
|
|
|
|
03-19-2020
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أُسْكِنَ فْيْ وريدِ قلب، ف كانَ أكسيراً لحياةٍ تمتد ، تحيى نعمةَ الشوقِ، وتذوقُ الشهدْ، وفقك الرب
|
|
|
.
|
03-19-2020
|
#6
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
03-20-2020
|
#7
|
ولي شفيعٌ تـُدركينهُ تماماً :
حينَ لا تجدي رداً يليقُ هنا في هذهِ اللحظة ..
سـ أكونُ هنا ؛ ولا تـُزعجوا غفوتي ..
سـ أكونُ مُبللاً بعدَ مطركـْ ..
وأ ُصابُ بـ نوبةِ زحــ غر ــام .
|
|
|
|
03-28-2020
|
#8
|
حروفك تنهل من الاماني العاطرة
وتقدم الاحلام الساحرة
تحياتي لروائع قلمك
مع عاطر الود وازهار وورد
|
|
|
|
04-05-2020
|
#9
|
كلام حلو غلاتي اسيره
دوم الابداع يعطيكي الف عافيه
|
|
|
|
04-09-2020
|
#10
|
قالت وهي تحاول أن تبتسم ثم تحاول أن تبكي ثم تحاول أن ألاّ ترى وجهها في عيوني
أحبك وليس اختياري بل صوتك الممزوج بعسل الانبياء والصالحين
أحبك وأنا أعلم أنك تجري منّي مجرى الدم وأنّ لا خلاص منك إلاّ بالموت الرحيم
أحبك لا لترضى عنّي أو ترضى بي بل لتبقى مصدر الأكسجين ونافذة الحياة
أحبك هكذا بلا عنوان ، ولكنّ هذا البركان في داخلي لا يستجيب إلاّ لك
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك .
|
|
|

.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |