03-17-2020
|
03-17-2020
|
#2
|
كتبت كلمات من صميم الالم
بانتقاء ذو ذآآآئقه جميله
وصور ت لنا كل ما يعترينا من
تناقضات في مواجهة هذا المرض
كل الشكر على طرحك الرآآآئع
وفي انتظار ابداعك القادم بكل شوق
لك وآآآفر التقدير والمحبه
تقبلي مروري المتواضع
يا انيق الكلمة والمعاني
|
|
|
|
03-17-2020
|
#3
|
كيف لكرونا ان تستكين على السطور بهذه الوداعة نست فتكها ونبالها نست انها عدوة
البشر ..
وانها الموت وخطر الخطر !!
سفير الحب
سيأخذون شيئا من حروفك
ليكون بلسما لهذا الداء ..
نستنشق عبير بوحك
ونتجول لبعثر نثار الزهر إعجاباً وتقديراً لبوح قلبك
فقد طاب البقاء والاستمتاع بتلك الدرر المتناثره هنا..
بورك حرفك وحبرك والذي انتج لنا قصيده لاتجارى
من حيث التميز والرقي وطيب الانتقاء
لاعدمناك
ولك اعجاب وختمي وتقييمي
|
|
|
|
03-17-2020
|
#4
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
03-17-2020
|
#5
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
03-17-2020
|
#6
|
جمييل ان يمتزج الغرام بالوباء
وجميل ان نلوذ بالحب لنخلق الامان لانفسنا
حفظنا الله واياكم من كل الامراض
الاخ سفير الحب
الحب دائماا بين سطورك لا ينتهي
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
03-17-2020
|
#7
|
هو الحب وهي الدهشة هو الخوف وهي الحيرة
هو الألم وهي اللذة
هو المرض وهي الصحة
هو الموت وهي الحياة
هو الوباء وهي النهاية
تلك هي حيرة شاعر سامحوني
وارجو ابيقور يفهمني
|
|
|

.
|
03-18-2020
|
#8
|
أيبعدنا التجافي أم"كورونا"
ألا تبت يدا من أبعدونا
ولا سادت طفيليات شؤمٍ
تفرقنا تذوّقنا المنونا
سئمتُ من الأوادم كل حدّ
على الإقصاء أمسا شوقونا
أعدوى كان ينقص خافقينا
وسقم فوق سقم لن يهونا
بإذن الله ضاقت بعد ضيق
لتُفرج رغم يأس أسمعونا
سفير الحب
ابدعت ودي وشذى الورد
|
|
|
|
03-18-2020
|
#9
|
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
03-18-2020
|
#10
|
كلام حلو ومميز سفير
عاشت الايادي
يعطيك الف عافية
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |