02-12-2020
|
#21
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق
الله عليك شنو هالاحساس شنو هالالداع عيني
كثير تجنن
صح لسااااااانك واعتلى شانك
ابيات شعري رائعه جدا
اعذب التحايا لك ولحضورك الجميل
كل الشكر لك عالقصيده الرائعه
تقيمي ونجومي واعجابي
تحياتي لسموك العطر
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لسموك
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
02-12-2020
|
#22
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضي
سيل من ابجديات
تمسح العتمات
وتشيد من الصباح مدائن الوله
فتحتل كل نداءات المساء
لتنشر عطر حكايات الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
02-12-2020
|
#23
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
الله ع الكلمات
والالقاء الجميل
بارك الله فيك
وحفظك
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
02-12-2020
|
#24
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
طرٍح رٍآئع كَ عآدتك
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحتَهُ أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ
معطرٍة برٍقة رٍؤحك
تحيتي واعجابي وتقييمي
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
02-12-2020
|
#25
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
القاء جميل
واحساس عالي
صح لسانك
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
02-12-2020
|
#26
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
02-12-2020
|
#27
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الين
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
02-24-2020
|
#28
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الرائع الناصر
كالعادة تتحفنا بكل ما هو رائع وجميل للغاية .
تقبل تحيتي و احترامي
|
|
|
.
|
02-25-2020
|
#29
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
الرائع الناصر
كالعادة تتحفنا بكل ما هو رائع وجميل للغاية .
تقبل تحيتي و احترامي
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
03-31-2020
|
#30
|
.....
...
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي..~
|
|
.... |
|
..... |
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
انا والدنمارك...حصري
|
مناضل الناصر |
صور بكاميرتي |
15 |
08-28-2020 09:18 PM |
|
أين انتِ مني...حصري
|
مناضل الناصر |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
33 |
01-03-2020 07:43 AM |
|
ومضه...حصري
|
مناضل الناصر |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
26 |
01-03-2020 07:30 AM |
|
أين نحن من الغد _ حصري _
|
فتحي عيسي |
الرسائل والمقالات الأدبية والفكرية |
25 |
08-24-2019 04:44 PM |
|
حين يسرح بنا الخيال
|
الملكة شهر زاد |
المقهى الادبي ( زوايا متجدده ) |
4 |
06-02-2019 07:25 AM |
| | | | | | | | | |