07-12-2019
|
#21
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
ماشاء الله عمل كبير
وغاوي ومميز
من المونتاج والغروب
والكلمات والحروف
هنا نرفع لك القبعه
لمجهودك الراقي والمميز
في وقت واحد
وشاكرين لك تعليق
طرحك الجديد على جدار
السلطانه
باقه من الشكر والتقدير
لمتصفحك الانيق
كنت هنا حبي ركاده
ولَك اعجابي ~ تقيم
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#22
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدر
رائع جدا استاذنا الكبير
سلمت على هذا العمل الجميل
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#23
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
بلون الحزن خطت قصيدتك
أبهرتنا بالأداء والإلقاء
والمضمون من قبل
ماشاء الله أستاذنا
كل التقدير
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#24
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشق انفاسك
ابهرتني حروفك *فـ كل مفرده هنـآ كـ سمفونية بحد ذاتها*
و كل سطر ينبض بـ الابداع و الاحساس والشعور
بما خطهه قلمك الجميل
انتظر جديدك بكل شغف*
تحيتي لسموك
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#25
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس القلم
اختيار موفق
يعطيك العافيه مبدع كعادتك
تقديري و احترامي لك
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
10-29-2020
|
#26
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |