الله الله ياسيدتي....
بديع كلامك.....
وجميل شدوك....
أشعل الآن أضواءة....
فخبا به ضوء الشموس....
قلبك نهر من الصفاء الوريف....
وشدوك يأسر كل القلوب....
عزيزتي الفاضله لا تحرمينا من جميل إبداعك..
متى التوقيع لانى قاعد على باب المنتدى
اجمل توقيع ورمزيه ولوك كااامل
ل مشرفنا المتميز صاحب الروح الطيبه
ادخل وقفل باب المنتدى وراك
وحنعملك اللازم هههههه ماقلنا حنضبطوووك ونكشخووك ههههه
قريبا جدا
لبس قديد وقديد في قديد
ونشيل حديد...
بس عندك صوره والا تبي من ذوقي
لو عندك اضيفها.
في انتظارك.
تسلم اخي صدى الحرمان
موضوع شيق ونداء جميل
ايقظت من خلاله غفلتنا
انا عن نفسي مابشوف موضوع لك الا وسارعت بالرد
وكذلك الجميع مايقصروا بالردود التشجيعيه
اتمنى ان يعملولك التوقيع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق اجمل توقيع ورمزيه ولوك كااامل
ل مشرفنا المتميز صاحب الروح الطيبه
ادخل وقفل باب المنتدى وراك
وحنعملك اللازم هههههه ماقلنا حنضبطوووك ونكشخووك ههههه
قريبا جدا
لبس قديد وقديد في قديد
ونشيل حديد...
بس عندك صوره والا تبي من ذوقي
لو عندك اضيفها.
في انتظارك.
نحن هنا نسعى لارضى أعضاء الملكه شهزاد...
.
.
.تسلم دياتك جنو ماتقصرية بحضورك الالق اعتدنا على ابداعاتك في التنسيق يا سيدة التصاميم الكبيرة والصغيرة دمت لنا وبحوزتنا الشهرزاديه ههههه تحياتي لك ي الق