وحبيبتي التي بالرموش تدثرت
اليوم تختار وسادة الاغرابي
عجبت لدهر به الزهور تطأطأت
للشوك وقد مرغها بترابي
لاتعجب فالامور تشقلبت بالخرابي واصبحت النواوير تستعطف العوسج
كلام ولاااروع شكرا لك وشكرا لمن جابك لنا ياابهه وشكرا لبوخليفة الذي جابني لكم حتى استمتع بهذا الشعر الجميل
جميل وشعر قوي ورقيق خلا جواي يرقص على موسيقى حرفك ونغمات ابداعك ربنا يحفظك ياامير
المتر
الاخ الرائع صاحب الخلق الرفيع
خلف الشبلي
تكلمت بقداسة الكلمة وروحية الحرف
واكاد اجزم اني اشعر بما تشعر
وانت ترتل للصداقة نصا نبويا جعلنا متحابين
فالله من خلف شاشة صغيرة
وانا ايضا بدوري اشكر اختي الملكة شهرزاد
لدعوتي هنا والتعرف على نخبة مثقفين
وعلى مستوى رفيع من الخلق
شرف كبير ان تكون شهادتك بي وبحروفي
بهذا الحجم الكبير
وسام فخر وشحتني اياه
لقلبك سعادة الكون ياغالي
آه كم هو مؤلم حقاً ذاك الحزن ..
ولكني أعتدت عليهـ ..
فكلما كان عميقاً أحسستُ به أكثر وأكثر ..
كنت هنـآ حيث صرخهـ معي حروفي بقرب
عامر العراقي
سرت طويلا ابحث عن نهايه ...
فلم أجد ..
إلا حروفا ً تأبي حزينه ..
وكلمات سحرتني فأبت فراقي ...
تأملت كثيرا ...
فأخذت عيناي إلى الأفق البعيد ..
فإذا بنورك يشرق من جديد ...
وبوحك ينثر عطائك المديد ..
ابهرني روعة حضورك ..
أدهشني نظمكِ لكلماتك ...
فماذا ينزف قلمي ...؟؟
ولكن أنتِ الأمير دوما ...
والمبدع..
فليس لقلمي غير الوقوف لكِ وقفة إعجاب
بما تنشره من عشق وعذاب ..
من غراماً ومعاناة ..
فيالكِ من مبدع..
استمرىفي العطاء فلا بد من يوم ويأتي بالضياء ...
دام حبك الأبد ..وإح
دمتِ لأحبائك
حبي ركاده
سندريلا المنتدى واميرة الحرف الجميل
نحن قوم نعشق الحزن
لذلك تجديننا نغني موالا حزين حتى بأفراحنا
فعاطفتنا جياشة وقلوبنا صافية كالسماء
نعرف الحب ولانعرف الكره
ومن يؤدي لنا تحية نردها باحسن منها
ولو اردتي ان تعرفي يوما ماهو الحزن
فلا تسألي غيرنا
لانه اقرب الينا منا
شكرا لقلمك المسير
وشكرا لاناملك التي سيرته للاطراء ونثر العبير في متصفحي
وشكرا كبيرة جدا لهيبة حضورك
سيدتي الامير سندريلا