03-10-2019
|
#11
|
لساتك بتجيب خادمات من اريتريا
مو خايف علي حالك من الذبح ههههههههههههه
صح لسانك واعتلي شانك شاعرنا السامق
نص ممزوج بنسائم السحر والاحساس
نثرت حروفك فابدعت
وسلمت يمناك ورحم الله الشاعرة سارة
مودتي والتقدير
|
|
|
|
03-11-2019
|
#12
|
بعض اصدقاء عالم النت يكون جميل وصادق
عكس ما يقولون انه خطير فكل انسان بعقله
جميلة كلماتك عن ساره اسرها الله ان كانت عائشة
وحفظها ربي واذا كانت قد فراقة الحياة فالله يرحمها ويغفر لها
وعدما تتذكرها ادعو لها بالرحمه
نحن محتاجين رحمة الله احياء واموات
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |