12-16-2018
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر فلسطين
يعطيك العافيه
اخي الغالي ليدر
ولا ننحرم من روعة
بصمتك
لك قوافل الشكر والتقدير
واجمل التحيات
الله يكرمك استاذنا الكبير
الف شكر
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
12-16-2018
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكاء بلادموع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الطيب ليدر
اتمني ان اري منك بصمة الابداع
4 صور اختار منهم ما يتناسب معك
وإليك الكلمات
أنا الدجال الذي آمن بقصائده
أهل العلم وأهل الشك والوسواسِ
أنا في الشعر رحالة ضل رحلته
لا حروف الشعر ترجعه ولا يصل
كم بَكىَّ عيوني حرف القصيد
وكم قصيد من إحساسي بكا
اختار منهم ما يروق لك
مع ودي وتقديري
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلم اخى العزيز وجارى عمل المطلوب
تقديرى لك
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
12-16-2018
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الحب
أخي الغالي لبدر شكرا لسموك على المبادرة
فعلا نحتاج للمساتك الفنية ولإبداعك .
دمت بخير .. وأتمنى أن تتكرم علي برمزية وتوقيع.
أخوك شاعر الواحة سفير الحب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الحب
هذه صورة لبرافايل الجديد لسفير الحب
مع هذه الكلمات:
سامحيني
مزقت ورقة الانتظارِ
وعقدت العزم أن أوقف نزيف المشاعر
وأن أخضع نفسي لجراحة إعادة الاعتبار. !
اهلا بك شاعرنا الكبير
بارك الله فيك وجارى عمل المطلوب
تقديرى لك
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
12-17-2018
|
#14
|
اتفضل يا استاذ ياسر
انتظر الرمزية
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
12-17-2018
|
#15
|
الرمزية
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
12-17-2018
|
#16
|
سفير الحب
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
12-17-2018
|
#17
|
السلام عليكم
اخي ليدر
بكل ايات الشكر ومعاني الامتنان
نصافح بصمتك الراقيه في هذه
المبادره الكريمه
هذه الصور لرمزيتي

مع فائق الشكر
لسمو شخصك
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة قيصر فلسطين ; 12-17-2018 الساعة 07:03 AM
|
12-17-2018
|
#18
|
سفير الحب
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
12-17-2018
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر فلسطين
السلام عليكم
اخي ليدر
بكل ايات الشكر ومعاني الامتنان
نصافح بصمتك الراقيه في هذه
المبادره الكريمه
هذه الصور لرمزيتي
مع فائق الشكر
لسمو شخصك
تسلم استاذنا الكبير
جارى عمل المطلوب
تحياتى لك
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
12-17-2018
|
#20
|
شكرا اخي ليدر
على هذا الكرم والابداع
واتمنى ان تحفك السعادة
دائما
هذه صورتي الرمزيه
فضلا وليس امرا
ويعطيك العافيه

مع خالص الشكر
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة محمد الحنايا ; 12-17-2018 الساعة 07:54 AM
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |