06-21-2019
|
06-21-2019
|
#2
|
بوح راقي ونابض بالمحبه والوفاء والصدق والاخلاص
سلم نبضك يا أنفاس
وسلم لك غاليك
|
|
|
|
06-21-2019
|
#3
|
كثر الوله والشوق صرت اتحراك
و كثر الغلا يا كثر شوقي لعينك ..
وكثر القصيد اكتبك والناس تقراك
وكثر انتظاري يا هوى البال وينك
انفاس المطر
كتبت وابدعتي فرحلنا
مع حروفك الجميله
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-21-2019
|
#4
|
تقييم + ختم
منح ورفع مع
التقدير
|
|
|
|
06-22-2019
|
#5
|
الشمس بعد غيابها تطرق الباب
و الغايب اللي ما رجع محترينه...
و اخاف ينساني و يملاني غياب
و اتوه في زحمة دروب المدينه ...
عزيزتي الغاليه
انتي لستي انفاس المطر
بل انتي المطر نفسه
الذي هل على مملكتنا بهذا النزف الغير عادي
قصيده في كل جوانبها قوة
وفي كل زواياها تميز
وكيف له ان يغيب عنك وانتي نجمة الحفله
من اجمل القصائد التي قرأتها هنا
وسأستمر في قرائتها دائما
دمتي كما انتي نجمه الحفله
ومني دمتي بود ومحبه
|
|
|
|
06-22-2019
|
#6
|
شكرا انفاس
انتقاء رائع عزيزتي
يسلمو للنشاط والمشاركة الجميلة
لا عدمنا تميزك
تقبلي تحياتي واحترامي
|
|
|
|
06-22-2019
|
#7
|
كلمات جدا عذبه في معانيه
وافيه القافيه
طرحت فابدعتي
حفظك الله
|
|
|
|
06-22-2019
|
#8
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
|
|
|
|
06-23-2019
|
#9
|
جميل ما سطرته أناملك
أستمري عزيزتي في التقدم
نحو الرقي فأنت إنسانة موهوبة
تملكين أحاسيس مرهفة
أسجل إعجابي
مع حبي
|
|
|
|
06-24-2019
|
#10
|
دائما بين حروفك اجد روحا تتمزج بما بنا من وجدان
وشعور يخرج لنا بروعه البيان
ولكم تمنيت ان لا تنتهى بى الكلمات
فلا يسعنى غير قول الصمت فى حرم الجمال جمال
فدمت بكل تميز وابداع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |