ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 




الأسد يوجه رسالة للأكراد.. ويهاجم "العميل التركي"


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 02-17-2019
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 38 دقيقة (06:18 PM)
آبدآعاتي » 142,373
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي الأسد يوجه رسالة للأكراد.. ويهاجم "العميل التركي"

Facebook Twitter



قال الرئيس السوري بشار الأسد، الأحد إن واشنطن لن تحمي الجماعات التي تراهن عليها، في إشارة للمقاتلين الأكراد المدعومين من الولايات المتحدة في شمال البلاد.

وتابع الأسد دون تسمية أي جماعات "نقول للمجموعات العميلة للأميركي... الأميركي لن يحميكم وستكونون أداة بيده للمقايضة... لن يدافع عنكم سوى الجيش السوري".

وقال "إن المتآمرين على سوريا فشلوا باعتمادهم على الإرهابيين والعملاء في العملية السياسية فانتقلوا إلى المرحلة الثالثة وهي تفعيل العميل التركي في المناطق الشمالية".

وشدد على أن الدستور السوري غير خاضع للمساومة، مضيفا: "لن نسمح للدول المعادية أن تحقق عبر عملائها الذين يحملون الجنسية السورية أيا من أهدافها".

وأوضح الرئيس السوري خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات أن "وسائل التواصل الاجتماعي أسهمت بشكل ما في تردي الأوضاع في البلاد.. وهي مجرد أدوات"، وفقا لوكالة "سانا".

واعتبر الأسد أن أمام حكومته " أربع حروب.. الحرب الأولى عسكرية والثانية حرب الحصار والثالثة حرب الإنترنت والرابعة حرب الفاسدين وما حصل مؤخراً من تقصير بموضوع مادة الغاز هو عدم شفافية المؤسسات المعنية مع المواطنين".

وبعد إعلان القوات الأميركية نية الانسحاب من سوريا، نشأ نوع من التقارب بين الأكراد ودمشق خوفا من تدخل تركيا ضد مناطق سيطرتهم في شمالي سوريا.



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgHs] d,[i vshgm ggH;vh]>> ,dih[l "hguldg hgjv;d" ggH;vh]>> hgHs] hgjv;d" d,[i vshgm





رد مع اقتباس
قديم 02-18-2019   #2


الصورة الرمزية ترانيم ألشجن

 
 عضويتي » 17
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 04-29-2019 (03:02 PM)
آبدآعاتي » 5,445
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond repute
 

ترانيم ألشجن غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرااااا للمتآبعة وموآفآتنا
بكل ماهو جديد من الاحداث علي الساحة الأخبارية
يعطيك العآفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة


 توقيع : ترانيم ألشجن



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:56 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant