المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد حروف.. تفيض بالجمال والرقة
تفيض بعبق العود والزيزفون
لـروحك باقات الورد
تحيتي واعجابي وتقييمي .........................
هلا وغلا اختى الحبيبة السلطانة شهرزاد حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
هلا وغلا اختى الحبيبة دموع القمر حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي حرف ساحر ينطق
بالعذوبة والجمال اخي البرنس
ويفيض بالشوق والحنين
لا عدمنا تواجدك وخواطرك
تحياتي واعجابي وتقييمي ........................
هلا وغلا اخى الحبيب الوافي حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لك ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودك هنا لك منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا