12-23-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
311
|
جيت فيذا
»
Dec 2019
|
آخر حضور
»
12-23-2020 (06:54 PM)
|
آبدآعاتي
»
5,575
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
حديث الساعة التاسعة

عندما يأتى المساء..؟!
معلنا عن انتهاء يومى
اجلس بين اوراقى أقلب فيها
وتعود بى الذكريات الى الوراء
اتذكر طفولتى الجميلة !!
ولهوى البرىء... !!
برعم صغيًريتفتح
ليطرح زهرة جميلة
ضحكاتى تملاء ارجاء المكان
وفجأة تتلبد الغيوم...
وينهمر الحزن...
ويفقد المكان احن الصدور
وتبدأ الطفلة الصغيرة
تفقد الحنان... ؟!
وهى لازالت تحبو
على مشارف الصبا
عاشت صباها
تتجرع الأحزان
حتى اتاها الشباب
وأقبلت على الحياة
وتفتحت الزهرة الرقيقة
من جديد... !!
استيقظت من ذكرياتى
على دقات ....
الساعة التاسعة ....
ها هى تدق ...!!
معلنة عن موعد حديثنا
وما هى الا دقائق
ورن هاتفى ....
وارتجف معه قلبى الصغير
ها هو قد حان موعد
حديث التاسعة... !!!
حديثا تعودنا عليه منذ امد
وسمعت الصوت
المملوء بحنان الدنيا
وهو يُنادى حروف اسمى
تكلمت القلوب
قبل حديث الألسنه
نحكى ونحكى ولا نمل الحديث
نسمع اعذب الألحان
وارق الكلمات ...
باعدت المسافات
ولكن تلاقت الأرواح
نعيش لحظات فى الأحلام
ولا نفيق من نشوة الحديث
فاللروح عشقا باقيا
وللجسد عشقا فانيا
احكى له ويحكى لى ما مر بيومنا
نضحك تارة ... !!
ونزعل تارة ... !!
ولكن قلوبنا باسمة
اسمع دقات قلبه
فى رجفة صوته
يُنادى ...حياتى
عيونى... روحى
وقلبى يتراقص فرحا
يمتد بنا الحديث
فلا نعى ما حولنا
أه ... فجأة !!!
خلص الكارت
وانقطع الخط
وتوقف حديث الساعة التاسعة


|
|
|
|
|
12-23-2019
|
#2
|
سيدتي الاديبة
بسمة
لعن الله تلك الظروف المدبلجة بالمفاجئات
المتجمده بالاهات والندم
لا يصح ان يكون محيا الزهر
خارج اسوار الامنيات
تلك الكلمات
اوجدت داخل القلب وقفة تامل
ايقظ غفوتي بريقها في عينيك
لا فرق بيني وبين ذلك النبض
فالحنين حالة متفق عليها بين جميع القلوب
لكن يبقى جمال بوحك هو الاجمل
شكرا لمانثرتي وما نسقت اناملك لنا
من روعة في الاختيار والذوق
وافر التقدير لك
|
|
|
|
12-23-2019
|
#3
|


|
|
|
|
12-23-2019
|
#4
|
غريب في وطني
|
|
|
|
12-23-2019
|
#5
|
حلو حديث الساعة مع كلماتك
كلها مشاعر وحب
ورود الخمائل لقلبك غلاتي
يسعدنا تواجدك في مملكتنا
|
|
|
|
12-23-2019
|
#6
|
حين نرمي على بياض الورق حبرنا
وننثر خفايا الروح بأحضان الأشعار
لاصارت الأحـلام تجري بدمـنا
نلقاهم غـيمٍ في حشا الروح مدرار
ما اروع هذا السكب
ياخذنا الى مدن الاحلام
دمت بهذا الآلق ...
|
|
|
|
12-23-2019
|
#7
|
لم استفيئ من هذه الحروف سوى غيوما من السحر تمطر ابداعا
واشراقا على سحر التعبير
رائعة ساد فلور إن تغنّى قلمك
وبهيةً إن وصفتي احساسك
راقني المرور واسعدني
لاتحرمينا نهر العطاء الجميل
احترامي وسلامي
|
|
|
|
12-23-2019
|
#8
|
نبض تجلى فوق مروج القصيدة
ليخلع عن الوردة عطرها
ومن العصافير ترنيمتها
بورك المداد والنبض
لا عدمنا حرفك الذي رفرف
مع اجنحة النوارس فوق
عباب الترحال
ننتظر همساتك الحصرية
بتوق
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-23-2019
|
#9
|
نعم انها ابتسامة الزهر
الكاتبه العبقريه المميزه
طرح راقي منك ابنتي
حفظك الله
|
|
|
|
12-25-2019
|
#10
|
رائعة كلماتك
وعاشت الانامل على السكب الاروع
دائما تتميزون بحروفكم
وتمتعوننا برقتها وصدق مشاعرها
دمت بسعادة وفرح
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |