04-13-2019
|
04-13-2019
|
#2
|
اهداء جميل منك يا جميل
والسلطانه تستاهل كل خير
حفظكم الله
|
|
|
|
04-13-2019
|
#3
|
ابدعت شهريار
تصاميم غاية بالروعة
عساك على القوة
تقييم ورفع للتنبيهات
|
|
|
|
04-13-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
اهداء جميل منك يا جميل
والسلطانه تستاهل كل خير
حفظكم الله
الف شكر اخي ابو خليفه
بارك الله فيك يسلمو والف تحيه
|
|
|

.
|
04-13-2019
|
#5
|
الاسمر الحزين
تصاميم جميلة جدا عاشت الايادي على المجهود الراقي
واكيد السلطانة تستاهل
|
|
|
|
04-13-2019
|
#6
|
للنجاح أناس يرتقون اليه
وللإبداع أناس يحصدونه
لذا نشيد بجهودك
المضنية لما تقدمه
من جمال لهذا المنتدى
لك كل الشكوى
تحيتي واعجابي وتقييمي
والتقدير ..
تقديرا لما تقدمه ..
فلك منا كلّ الثنا
تحيتي واعجابي وتثييمي
|
|
|
|
04-13-2019
|
#7
|
يقيم الموضوع
تقييم
ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
04-14-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ابدعت شهريار
تصاميم غاية بالروعة
عساك على القوة
تقييم ورفع للتنبيهات
يسلمو اخي الوافي نورتني والف شكر
لجمال ردك الحلو
|
|
|

.
|
04-14-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
تصاميم جميلة جدا عاشت الايادي على المجهود الراقي
واكيد السلطانة تستاهل
الشاعر عامر لك مني كل التقدير والاحترام
الف شكر لجمال ردك وحظورك
|
|
|

.
|
04-14-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
للنجاح أناس يرتقون اليه
وللإبداع أناس يحصدونه
لذا نشيد بجهودك
المضنية لما تقدمه
من جمال لهذا المنتدى
لك كل الشكوى
تحيتي واعجابي وتقييمي
والتقدير ..
تقديرا لما تقدمه ..
فلك منا كلّ الثنا
تحيتي واعجابي وتثييمي
تحياتي لست الكل الملكه شهرزاد
ربي ما يحرمني من هالطله وجمال الرد
دائما اكون منتظر حظورد لي استمتع
بجمال الكلمات
الف شكر
|
|
|

.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |