01-05-2019
|
|
|
|
|
SMS ~
[
+
]
|
|
|
|
|
شكري لآختي الحبيبه الملكه شهرزاد
بسم الله افتتح هذا القسم اللذي
خصصته لي سيدتي الغاليه الملكه شهرزاد
بارك الله فيها وشكري وامتناني لثقتها بي
واتمنى ان اكون عند ثقتها الكريمه بكل اعتزاز
واكون ممن يساهم في رقي هذا الصرح الشامخ
واطلب من الله عز وجل ان يعينني على الجد وحفض هذه الامانه
كلي امل في اخوتي واخواتي
ان نكون يد واحده وانا لا اكون إلا بكم جميع
فنكمل بعضنا ونعمل بكل اجتهاد
ونكثف مشاركاتنا ونوسع من الفاعليات والنشاط !
هذا وبالله التوفيق
انا اختكم هنا واوامركم مطاعه
من اراد تصميم ينزل ليه الطلب هون
ويذكرني برساله عامه مع الرابط
وينزل الصوره والطلب في نفس هذا الموضوع
ولكم مني تنفيذ طلباتكم احبتي
اكرر شكري لآختي الحبيبه الملكه شهرزاد ،،
.
|
01-06-2019
|
#2
|

صاحبة الريشه الذهبيه
نترقب إضاءتك
بقلوب ولهى .. ونسعد بلمعانك في سمائنا كلّ ساعه ..
وبكلّ فخر تستحقين
ان يسمو شعاع شمسك
في سماء المملكة
بكل التميّز والأفكار النيّرة .. أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها .. أرسلها لك بكلّ ودّ وحب وإخلاص .. تعجز الحروف أن تكتب ما يحمله قلبي من تقدير ومحبة وأن اصف .. بملئ فؤادي من ثناء وإعجاب .. فما أجمل أن نصنع الجمال
ونخلد
فبكل فخر يتسامى
نورك فاهلا بك بكل حين
وشكرا لقلبك الطيب
بأسم الجميع لاننا عائلة
عنواننا المحبة والاخاء
والعطاء
دمت بكل الخير والسعادة
|
|
|
|
01-06-2019
|
#3
|
اهلا بك اختي
نورا
ان شاء الله تكوني
بصمة سعد
في المملكه
و ما يحرمنا جمال وجودك
شكرا للكرم الحاتمي
يا بنت الاجاويد
والله مهي غريبه لانك
بنت الكرم والجود
وافر تحياتي
|
|
|
|
01-06-2019
|
#4
|
اهلا نورا
تستحقين كل خير
ومبارك افتتاح قسمك
اتمنى لكِ التوفيق
وشكراً للغالية شهرزاد
لافتتاحها هذا القسم
بإنتظار ما تجود به ريشتك
المبدعة
|
|
|
|
01-06-2019
|
#5
|
ربي يعطيكي العافيه
ومبروك القسم تستاهلين
كل خير
ويسعدني ان اكون اول وحده
اطلب رمزيه وتوقيع
من يد ما نعدمها
وهذي الصوره

تحيتي والورد
|
|
|
|
01-06-2019
|
#6
|
ربي يبارك فيك
ويعطيك العافيه
لو ممكن الصوره
للرمزيه والتوقيع

وهذه العبارات
كنت الحضور إللي كتبني حكايات
وصرت الغياب إللي ملاني قصايد
كل الشكر لك
|
|
|
|
01-06-2019
|
#7
|
هلا وغلا
نورتي يا نورا
شكرا لتواجدك بيننا
ادامك الله يا الغاليه
ارجو عمل طقم لاخوك
سراب

تدري وش / معِنى الِعذِاب
اُنگ تشتاق لشخص ..
طاإح {من عينگ }
سراب
مع خالص الشكر والامتنان
|
|
|
|
01-06-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليلكيه
ربي يعطيكي العافيه
ومبروك القسم تستاهلين
كل خير
ويسعدني ان اكون اول وحده
اطلب رمزيه وتوقيع
من يد ما نعدمها
وهذي الصوره
تحيتي والورد
ابشري حبيبتي من عيوني
|
|
|
.
|
01-06-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب
هلا وغلا
نورتي يا نورا
شكرا لتواجدك بيننا
ادامك الله يا الغاليه
ارجو عمل طقم لاخوك
سراب
تدري وش / معِنى الِعذِاب
اُنگ تشتاق لشخص ..
طاإح {من عينگ }
سراب
مع خالص الشكر والامتنان
ابشر خيي سراب من عيوني
|
|
|
.
|
01-06-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد
ربي يبارك فيك
ويعطيك العافيه
لو ممكن الصوره
للرمزيه والتوقيع
وهذه العبارات
كنت الحضور إللي كتبني حكايات
وصرت الغياب إللي ملاني قصايد
كل الشكر لك
ابشري يلغاليه بس اخلص تصميم الليلكيه
وخيي سراب وابتدي في تصميمك
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |