09-19-2020
|
09-19-2020
|
#2
|
ملك التصميم الغالي
ابو صفاء الدليمي
ما اروع ذوقك وما اروع هذا العمل المتكاامل
من موسيقى مدموجة مع احزان البوح ورقة الكلمة
والصور التعبيرية التي سرقت مننا اجمل لحظات المتابعة
وشكرانا لشهرزاد الخواطر سلطانتنا القديرة
انها لوحة ابداع ضمتها صفحات منتدانا
وتحفة من التالق في دوحات الادب
فشكرا لجهودك المثمرة دائما في تقديم
الافضل للمنتدى وبارك الله فيك
|
|
|
|
09-19-2020
|
#3
|
منح 1000م وتقيم
مع الرفع للتنبيهات والختم
|
|
|
|
09-19-2020
|
#4
|
عمو ابو صفاء الدليمي لا شيء جديد عليك
فانت تمتاز بالفن الاصيل
بجد ذوق راقي رفيع المستوى
اللحن موسيقى تهدي الروح مع انصات للجمال
سلمت يداكـ
تقبل مروري
|
|
|
|
09-19-2020
|
#5
|
شكرا ابو صفاء الغالي
وثقت بهذه اللوحة لحظات معاناتي والمي
فكانت الفيصل
وعاد النبض في العروق والقوافي اعتلت السطور
لتجملها ببصمتك الرائعة
شكرا لك بلا حدود
لهذآ الجمآل والابدآآع
سلمت أنآملك على هذه
اللوحة المخملية
عمل وجهد يعآنق السمآء بروعته
شكر بحجم الكون
لآحرمنا تواجدك الألق
دمت بهذا العطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-19-2020
|
#6
|
عندما نرتشف من الألم رشفه ..
ومن جرعات الأنين غصه ..
تبرق في العين دمعه
لانستجدي إلا الدعاء بدعوة فهو أرحم ممن على هذه الآرض رحمه
ربي أسالك العافية
لوحة فنية متكاملة
بجمال التصميم وروعة الحرف
قلائد الياسمين
|
|
|
|
09-20-2020
|
#7
|
سلمت الايادي على الطرح
والموضوع
ننتظر جديدك بشوق
ودي واحترامي
|
|
|
|
09-20-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
فوق اهداب العيون
سنونواتك التي حطت على
نوافذي كانت شراع نجاة
وهدايا رتبتها فوق اوجاعي
وفوق اهات الالم
حين حاولت ان اكتبك
وجدتك عطرا يعترض سطوري
وفرح منغمس بالعطايا
وكلما كتبت شعرا تزيدني احساسا
بانك ترافق رحلة انفاسي
وعلى ضفافي ورودك والقدر يتارجح
ليرسمنا كيفما يشاء
وكلما يعتريني الخوف
يلفني سكون الصمت
يحاول جذبي
الى ارض الموت
اسنةالودق
تمنحني حق العبور
في اعتلاء اللازورد
وحقول السندس البنفسجي
تاتيني لتشتت خناس الالم
هامة طيفك تحفة باسقة
في وصايا عشتار
والبرق سيف ينازل اكف الاحتضار
وانا مخمورة
وبوصلة الفراشات
تحلق بي الى حقول سنابلك ..
_____
هذا الابداع البليغ
في لحظةِ التعب ..
والغياب
يأخذ خطوة تلو أخرها الغياب ..
يلفني الصمت والتيه ..
والعجب .. وحمى الأنتظار ..
وحولي التيه والفراغ،
وسياط السؤال،
تجلد فكري، ولا ادري ما العمل
واظل في الوحدة، لوحدي
و اعلم اني في ضياع ..
فاذا ما اطلت هامة الصباح
اسال عنك حظي ،
فلا اجد الجواب ..
فيقود اليوم ناصيتي
وامسي في تيه معربد ..
واشعر اني في ضياع ..
وارجو ان يعسعس الليل
حولي بزول منك ..
فابات في التياع ..
كيف كان يوم امسي ؟
عاثيا .. بعدما ساء ظني
والقيت نفسي،
في مهاوى الارتياع ..
واقوم منتفضا ..
احمل همي ..
انفض عني،
غبار امسي،
عليا ~ القى، شيء منكِ ..
فسمعتُ ، ما اوجع قلبي،
فلهجت بالدعاء
|
|
|
.
|
09-21-2020
|
#9
|
تحفة فنية رائعة
ابحرت معك فيها في عالم بعيد
مذهل بكل معاني الكلمة
شكرا السلطانة وشكرا ابو
صفاء
حين استطت تأطير الحروف والمعاني
بهذه اللوحة الجميلة
يعطيكم العافية
|
|
|
|
09-21-2020
|
#10
|
الله الله على الابداع
والروعة
لا عدمنا تواجدك الألق وحروفك
شكرا الراقي ابو صفاء
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |