الموضوع
:
الرقي
عرض مشاركة واحدة
07-28-2020
#
2
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
الجح
الجح فاكهه صيفية وله عدة اسماء مثل الرقي او الدبشي او البطيخ والحبحب
وكل اقليم يسميه باسم يختلف عن الاخر
والحبحب يسونه هكذا لان يوجد داخله حبوب وهو محصول صيفي لاينبت الا بالصيف فهو فاكهه صيفية لون قلب
البطيخ احمر وطعمه حلو ولانعرفها حلوة اولا الا بفتحها وكذلك البشر اذا تكلم نعرفه على حقيقته يكثر في
لبها الماء وهذا اللب مفيد لاصحاب السكر افضل بكثير من الشمام مع ان الشمام طمه لذيذ وشكله لذيذ
كالفتاة الجميلة نراها جميلة يفترس القلب جمالها ولماترتبط فيها تكتشف امور تغاير جمالها الخارجي
هذه الحقيقة لااتجنى على احد
فالجمال جمال المخبر لاجمال المظهر ياسادة والبطيخ تتم زراعة بذوره بالارض ثم يسقى بالماء وبعد فترة يخرج
شجره من الارض ويمتد طوليا ولمايكبر الورق يخرج حب البطيخ صغيرا كالطقل لمايخرج من رحم امه ومع
الايام بعد سقيه بالماء يكبر البطيخ فيتم قطعه من شجرته ويؤكل والفلاح يجلبه للسوق فيبيعه ويحصل
على مردود جيد ودائما اوصيكم واوصي نغسي من التاكد من ان البطيخ حيث يجب ان يكون قلبه اولبه احمرا
وطعمه لابد ان يكون حلوا واطلبوا من البائع
ان بفتح بلكم بطنها ويوريكم لونها وتذوقوا طعمها
لان اغلب البطيخ يضاف له الكيماوي ويكون طعمه ليس جيدا
تقبلوا تحياتي
بقلمي
اثير حلم
,
الوافي
معجبون بهذا
فترة الأقامة :
2682 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي