12-09-2018
|
#38
|
قليلُ التجوالِ!؟
أنا غالبًا لا أتجول في أي منتدى أنتسب إليه وقد يحدث مني خروجٌ عن المألوفِ فأخرجُ ولا أُطيل وهذا نادرًا جدًا أما لماذا فالأسباب عديدة وليست جديدة وقد لا يسعفني الوقت لِسردها دفعةً وأحدةً إنما ربما أهمها وأعمها أنني أعلم علم اليقين أنّ ديدنَ العمل البشري يعتريه النقص والنواقيس الكونية تقتضي أن يرتكب البشر الخطأ سهوًا أوعمدًا ومن هذا المنطلق حتمًا سأنتقد والنقد لا يعجب بعض الكرام وأنا أود أن يسود الود والإحترام لذلك لا أخرج من هُنا
|
|
|
|
|