02-12-2020
|
#15
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
كالعادة إبداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحـمن
|
|
|
|
|