الموضوع: ما ذنبى؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2020   #4


الصورة الرمزية عهود منسية

 
 عضويتي » 314
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 05-26-2022 (06:31 PM)
آبدآعاتي » 15,319
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »
 التقييم » عهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
وسام التواجد المميز 31000 
 

عهود منسية غير متواجد حالياً

افتراضي



ماذا ذنبي
اذا كان الهوى كسر جناحي
واردني قتيلا زماني
اعيش لاذيق الاخرين من كاسي مراري
متى اختلت الموازين واصبح الضحية الجاني
متى اصبح الملاك الطاهر
جلادا يتعطش للانتقامي
ذنبي انت واني استغفر عنه
في صبحي ومسائي



 توقيع : عهود منسية







رد مع اقتباس