الموضوع
:
ما ذنبى؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
01-15-2020
#
4
عضويتي
»
314
جيت فيذا
»
Dec 2019
آخر حضور
»
05-26-2022 (06:31 PM)
آبدآعاتي
»
15,319
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
أس ام أس
~
آوسِمتي
»
ماذا ذنبي
اذا كان الهوى كسر جناحي
واردني قتيلا زماني
اعيش لاذيق الاخرين من كاسي مراري
متى اختلت الموازين واصبح الضحية الجاني
متى اصبح الملاك الطاهر
جلادا يتعطش للانتقامي
ذنبي انت واني استغفر عنه
في صبحي ومسائي
الوافي
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2372 يوم
الإقامة :
برجي العاجي
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
483
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
6.46 يوميا
عهود منسية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عهود منسية
البحث عن المشاركات التي كتبها عهود منسية