01-03-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
طرح رااااااااااائع وقيم
لا عدمنا تواجدك الجميل
و روعة حضورك الراقي
دام لنا عطاؤك المتميز صدى الحرمان
سأكرّم كلماتي يوما
لأنها أسعدتك
وأحتفل معها على طريقتي
لأنها تحمل طيفك العابر من هنا
لن أكثر الكلام
يكفي وجودك ....هنا
|
|
|
|
|