01-03-2020
|
#27
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
الله الله ع روعة الحرف الباذخ
ومضه تدخل القلب بدون استئذان
كلمات تبين لنا مدى حبك لمن سطرت لها
هذه الترنيمه والسيمفونيه الفاتنه
اتمنى لك السعاده مع من تحب
دام حرفك وابداعك
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
|