08-28-2019
|
#48
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسااات خجولة
كلمات لاتوصف وحروف لاتقرأ بالعين وانما يقرأها القلب وينطق بها
اي وصفآ وصفتي واي احساس تملكتي
هنيئآ له تلك المشاعر الصادقة والمناجاة المعبرة هل يستحق حبك الاسطوري ولحنك الشجي
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|