عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2019   #18

غريب في وطني

الصورة الرمزية مناضل الناصر

 
 عضويتي » 240
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 12-07-2020 (10:18 PM)
آبدآعاتي » 6,814
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

مناضل الناصر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي مشاهدة المشاركة
الاخ الغالي مناضل
ليس من الادب ان اقول لك استمتعت بجمال وعذوبة مشاعرك الحزينة المؤلمة
التي تتفنى بجرح عمره الف سنة او يزيد
بحشرجة حنجرتك العراقية الاصيلة
ولكن ليعذرني ادبي ان سمحت لنفسي
ان اسجلها اعجابا بالاحساس والكلمات
وليس بالجرح فالمفروض مني ان اواسيك اخي على ماتشعر بأحساس الفقد
اكليل ورد لضريح قلب فقد
واكليل ورد لقلب نشد
واكليل ورد لشخصك الكبير
مع ال(*****)
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي





رد مع اقتباس