08-28-2019
|
#13
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
تَهَادَتُ الأمَانِي في جَرَسِكَ الْمَنْظُومِ...
وَتَنَفَّسْتُ ألأقاح نَعِيم الورود ...
وَقُطِفَتُ رَّيَاحِينَ وأراح شَتَّا وَشَتَّى..
وَتَدَاعَتْ عَلَى بَذَخِ الأثر الجَلِيْلُ...
وَرِدَّةُ ألأوُرْكِيْدَ وَالزَّنْبَقَ.
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|