08-28-2019
|
#25
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره
صح لسانك وعلا شانك
الله على الكلمات الجميلة
حرف راقي ومميز
دام هذا الجمال
ودام نبض قلمك
تسلم يمينك
و يسلم إبداعك الرائع
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|