08-28-2019
|
#19
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصفاءالدليمي
كم انت رائع ومبدع وكم هي
آنيقة هذه الكارزما الجميلة
انت بديع في النضم وبديع في الألقاء
دائما تطربنا بلحن القائك الشجي
دمت بآلق ايها النبيل
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|