الموضوع: ياالبردقانه
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-17-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي ياالبردقانه




البردقانه
بالتسعيمات اطل علينا مطرب عراقي باغنيته المشهورة
ياالبرتقاله
وانتشرت هذه الاغنية وصار لها مستمعون ومعجبون
خاصة من الشيبان الذي يحلمون بان يعود لهم شبابهم ويعشقوا مثل بنت البرتقاله لكن
هيهات لهم ذلك فقد ولى الشباب ومالهمن عودة
فالشباب له فترة محدده وينتهي بعدها يكون فيها الانتاج العضلي قوي والعاطفي قوي
المتمثل بالحب والنخوة والشيمة والفزعة لانه
قادر على تلبية وتنفيذ الاوامر التي تصدر اليه من هذه المبادي الموجوده فيه اما الشايب
مع ان لديه تلك المالباديء اصلا لكن تنقصه القوة
والقدرة على تنفيذها بيده فيلجا الى الكلمة والى الطلب من غيره والنصح والتوجيه ليعوض القوة
بالتنفيذ فالجيش الذي يحمي البلاد من العدو
هم من الشباب لكن الذي يحمي البلد من الافكار الهدامة الضالة ويوحد صفوف الشعب من
الدعوات العدائية هم الشيبان بمايملكونه من حكمة
ودراية في ادارة الازمات اذن يشترك الشاب والشايب في مهمة البناء والاعمار والدفاع عن
الاوطان جنبا الى جنب بغض النظر عن الفوارق
الجسدية والعاطفية بينهما والخبرة تاتي بمرور الزمن فالبرتقالة اول ماتقطف من الشجرة تكون
طرية تفوح عطرا ولذه بالطعم فلمايطول
خزنها تصبح شكل معفن لايرغب فيها احد وهكذا هي حالنا والله المستعان


تحياتي

بقلمي

المتر


الموضوع الأصلي: ياالبردقانه || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





dhhgfv]rhki




 توقيع : خلف الشبلي






رد مع اقتباس