07-12-2019
|
#24
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشق انفاسك
ابهرتني حروفك *فـ كل مفرده هنـآ كـ سمفونية بحد ذاتها*
و كل سطر ينبض بـ الابداع و الاحساس والشعور
بما خطهه قلمك الجميل
انتظر جديدك بكل شغف*
تحيتي لسموك
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
|