الموضوع: اشعر بالندم ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2019   #22


الصورة الرمزية بنت اليمن

 
 عضويتي » 84
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 01-28-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 2,240
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » بنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond repute
 

بنت اليمن غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف ورد مشاهدة المشاركة
تسلم حبي ركاده
كلمات غاية في الاحساس
مشكور على الاطراء
لك مني اجمل تحية
احس ان كني اعرفك
هل عرفتك يوما
ولا كني احلم
أسلوبك موجه لي كـ شاب هل تعرفي منذ البداية ام لا ,?





رد مع اقتباس