الموضوع
:
اشعر بالندم ....
عرض مشاركة واحدة
07-08-2019
#
22
عضويتي
»
84
جيت فيذا
»
Dec 2018
آخر حضور
»
01-28-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي
»
2,240
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف ورد
تسلم حبي ركاده
كلمات غاية في الاحساس
مشكور على الاطراء
لك مني اجمل تحية
احس ان كني اعرفك
هل عرفتك يوما
ولا كني احلم
أسلوبك موجه لي كـ شاب
هل تعرفي منذ البداية ام لا ,?
فترة الأقامة :
2744 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
974
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.82 يوميا
بنت اليمن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت اليمن
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت اليمن