06-22-2019
|
#22
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد
صهيلٌ بلهجةٍ عراقية اصيلة
أسعدني أني كنت هنا واستمتعت بهذا النسج والرسم
تقديري يا باسق
احمد حماد
زئيرا دوى بمتصفحي خط حرفا بعنفوان
رسم فرحة على شغاف القلب
ففرشت الورد اهلا مرحبا لقدومك
احترامي ياضرغام الحرف
|
|
|
|
|