عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-12-2018
العبوق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 31
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:49 PM)
آبدآعاتي » 8,058
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي المناطق الرمادية..




المناطق الرمادية..


تلك الاماكن التي لا تنتمي
لا للون الاسود
ولا للون الابيض
تبقيك حائرا ..مشككا..تجعلك غصبا "مزاجيا" ..
كم اكرهها !
اكره التواجد عليها ،
واكره من يضعني فيها
والامر لا أعدّه ابدا مزحة إن حاول ووضعني فيها أحدهم ،
ولن افهمه على أنه غموض فأتشوق..
أو تحدي فأتحرى ..
او محاولة منهم لكي افهم أمرا مآ من تلقاء نفسي..او..او..
المناطق الرمادية
يكثر فيها الأفاقون..
المراوغون..
الكاذبون..
المتآمرون..
المناطق الرمادية
يكثر فيها الجبناء..قليلي الحجة والضعفاء .
وغالبا عندما اوضع في منطقة رمادية..اختار اللون الاسود للخروج
لان الانسان يكون قبلا..قد سقط من نظري
ولا يحتاج العناء..

في العلاقات.. احب الوضوح حتى لو كان جارحا ..او مهينا..او نشازا
واحب القوة حتى لو آلمتني
وأحب الثقة حتى لو سيطرت علي
غير هذا لست بحاجة لاحد يسكنني
منطقة غير مفهومة..
منطقة مراوغة ..
منطقة جبانة


الموضوع الأصلي: المناطق الرمادية.. || الكاتب: العبوق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hglkh'r hgvlh]dm>>





رد مع اقتباس