05-27-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان
اوه اوه
ماشاء الله تبارك الله
سلمت يمناك وبارك ربي فيكي
لحن الغرام
اكيد اعجبتني وبقوه
تصميم في منتهى الرووعه
ويليت تركبوها لي الرمزية
مع فاق احترامي
تغيرت معالم صفحتي ..
بمرور فاق الوصف ..
وطربت كلماتي فرحا ..
بثناء فاق الثناء ..
شكرا لتعطيرك متصفحي ..
و اشراقك أرجاءه..
تحياتى ..
واحترامي
|
|
|
|
|