05-27-2019
|
#3
|
موضوع جميل وياما تكلمنا فيه فالرد يعتبر تشجيع للكاتب وشكر وعرفان لمن اهتم فينا واهدر وقته وجهده من اجل ان يعمل لنا موضوع نستفيد منه ونفيد فيه من حوار او غيره
ولا يكلفنا بل يزيد من مشاركاتنا وعطائنا لهذا الصرح وتنميته واعطاء اعضائه الدافع القوي لان يكتبو
كما يهمني اكثر قراءة الموضوع والرد بما يناسبه فالبعض يكون لديه رد جاهز يلصقه ويرحل كلف نفسك في قراءة مواضيعنا وما كتبت من اجله ورد علينا ونحن كذلك حتى نرتقي بقرائتنا وكتابنا البارزين هنا
طرح راقي منك ايتها
الراقيه
حفظك الله ورعاك
|
|
|
|
|