الموضوع: وجع الغياب
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-18-2019
ابن النيل غير متواجد حالياً
SMS ~
 
 عضويتي » 66
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » 02-19-2021 (08:24 PM)
آبدآعاتي » 319
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابن النيل has much to be proud ofابن النيل has much to be proud ofابن النيل has much to be proud ofابن النيل has much to be proud ofابن النيل has much to be proud ofابن النيل has much to be proud ofابن النيل has much to be proud ofابن النيل has much to be proud of
أس ام أس ~
 
وجع الغياب




حين يرحلون نبحث عنهم داخل ارواحنا
نفتقدهم كثيرا وكأن لم تخلق إلا لأجلهم
ف لانهم السكينة والامان لكل الهواجس
يطرزون أحلامنا ويلونون أمنياتنا
ويوجعنا غيابهم ,,
غياب يحيل لحظاتنا الى صمت وشحوب
ونبقى نفتش
فتغيب أرواحنا معهم
فتصبح الدقائق طويلة مملة
وتبقى كلماتهم تنادمنا
ونقلب صفحات ذدكرياتهم وفيض من همس تسائلهم أرواحنا
وتشرق الحكاية ويبقى الحلم يراود الذاكرة
ويبقى الحنين قصة لا تنتهي

وتضيع الذات في ممرات عبورهم


الموضوع الأصلي: وجع الغياب || الكاتب: ابن النيل || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





,[u hgydhf





رد مع اقتباس