04-20-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
شرف لنا ان يقرا الجنرال مواضيعي المتواضعه وانا سعيد بردك الحلو وممنون لتواجدك
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|