04-20-2019
|
#4
|
حبيب قلبي خلف
كلامك دائما عن الواقع
وواقعنا قد يكون مؤلم احيانا
وقد يكون سعيد وهذه الدنيا
في تقلباتها بنا كيف ما تشاء
وكم من احد يعاني الضيق وعند
الله الفرج لكل ضيق فما علينا
الا الصبر والاحتساب
ولا ننسى ان نفوس الناس
الان ليس مثل زمان فقد عاش الناس
في ضائقه وهم سعداء واكثرنا
يعيش في رغد وهو كئيب
فكلها تعود لانفسنا ونحن
من يصنع السعاده ويجعلها
عاده ويبسط الامور وهي
راح تمشي بشرها وخيرها
طرح راقي منك اخي ابوتركي
حفظك الله
|
|
|
|
|