04-02-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
لا تعبي نفسك مع هذا الشايب
ههههههههه
والله يا صديقي خلف انك امير
ومعلوماتك غانمه وكلنا نحبك
ونحب معلوماتك الطيبه
بارك الله فيك
هههههههه
لاتغار مني ياعميمي ؟ فانت لازلت شابا غضا قلبك ابيض
اعلم حبك لي ولولم تحبني ماانتشلتني وجعلتني اغرد بحرية هنا على كيفي
فشكرا لك عزيزي ابا خليفه
الله يحفظك
|
|
|
|
|