04-02-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
ايش هذا الجمال ياركاده ليه
تنسيني و تذكرين ابوخليفه؟غرت
ياتعملين لناالاثنين اوبلاش هههههههه
بانتظار روائعك
ههههه بعد حيي والله أبشر بعزك
عاد اترك ابو خليفه علي جنب 
لقلبك الحياة مع خالص إحترامي
منور بعد حيي
|
|
|
|
|