04-02-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
واااو متى هذا
اعتذر ماشفت الموضوع
مره روووعه ماشاء الله
الف الف الف شكر
جعل يدك ما تمسها النار
من اول ماشفت الرسالة بالخاص من الملكة شهرزاذ انك تبغي تصميم بس بس ماعطتني الصورة اللي تبينها فْ عملتها علي ذوقي
لقلبك الحياة مع خالص إحترامي
وملبوس العافيه تسساهلي
|
|
|
|
|