03-18-2019
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
قلم جميل
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
كٌل الود
سحابة صيف
الاجمل هو حضورك واطرئك لحروفي المتواضعة
شكرا لك بحجم السماء
تحيتي واحترامي وتقديري لك سيدتي الفاضلة
|
|
|
|
|