03-09-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الدار
صح فكرك و بوووووحك العذب .. شااعر ممتع رااااقي .... لله درررك ....
يا وقت وشبك كل ماجيت...... أبلقاه
حطيت في دربه ظروف .....وصعايب
ويا وقت وشبك كل ما جيت... أبنساه
جبته مع أشواقه ضيوف .....وحبايب
إحترت في خطوات الأشواق .....وياه
اليا متى يا حبنا وأنت.............غايب
أجيك تبعد؟ فيك الإحساس ما أقساه
وأغيب يدعيني بك الشوق .....ذايب
تحياتي
الله على هالاحساس الرائع من انسان رائع وشاعر الا ان الحب لايغيب في احد العاشقين واشد الغياب ان كان الحب من طرف واحد ومن تحبه قلبه صادن عنك هنا تتضارب اسلاك القلب ويحدث انفجار بالالكترونات العقلية
ارحب فيك صديقي غريب مع انك لست بغريبا بالمفهوم المعنوي
تقبل شكري على مرورك العذب
دمت بخير
|
|
|
|
|