03-08-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد
تسلم آيدينك على روؤوعة طرحك آلمميز
آلله يعطيك آلف عآفية وً عسآكِ على آلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقآدم
دمت بسسعآدهـ
الله يسلمك اختي العزيزة قصايد
اسمك الحركي جميل عسا كل ايامك جميلة
بلاكت لاتنسين الخط ههههه
لك تحياتي واحترامي
|
|
|
|
|