01-06-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد
ربي يبارك فيك
ويعطيك العافيه
لو ممكن الصوره
للرمزيه والتوقيع
وهذه العبارات
كنت الحضور إللي كتبني حكايات
وصرت الغياب إللي ملاني قصايد
كل الشكر لك
ابشري يلغاليه بس اخلص تصميم الليلكيه
وخيي سراب وابتدي في تصميمك
|
|
|
.
|
|