الموضوع
:
اختى ولم تلدها امى
عرض مشاركة واحدة
08-07-2020
#
9
عضويتي
»
367
جيت فيذا
»
May 2020
آخر حضور
»
10-07-2023 (05:22 PM)
آبدآعاتي
»
47,465
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
بابا هيمــــــا
لصدق المشاعر
والقلوب التي تحمل الانسانية
فهي الاخت التي لم تلدها الام
ولها مكانتها مقام عال في الصدر
حين تكون لك الاخت الصادقة الصدوقة
وحين تبارز جميع الاخوات
بطيبتها وحنانها وشفافية قلبها
فانت نعم الاب والاخ والزوج
ربنا يبارك بقلمك بابا هيما
ابنتك زهراء مرت من هنا
تحيتي وتقديري واحترامي
لكـــــــ ,,,,كن بخير
زهرتى الغاليه
كم اسعدنى حضورك ومداخلتك الرائعه
دائما ارى فيكى البنت الحنونه
وارى فيكى كل الجمال
تحياتى لك وشكرا لمرورك الطيب
بابا هيما
زهراء دياب
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2218 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
575
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
21.40 يوميا
ابراهيم دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابراهيم دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها ابراهيم دياب