12-23-2019
|
12-23-2019
|
#2
|
غريب في وطني
|
|
|
|
12-23-2019
|
#3
|
ثراء للمعاني و بهجة للنفس غيثك
كثير التقدير لهطولك و جداول الشكر لروعة
الحرف
لك محبتي و غيمات العطر
واهلا بأزهارك وشذى عطرها في حدائق المملكة
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-23-2019
|
#4
|
تقييم +ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
12-23-2019
|
#5
|
لقد اصبحت فى القلب حبيبا غدر
فأنا لستُ أنا
ولا الزمان هو الزمان
روعاتك حبيبه
شو هلجمال المتقاطر من سطورك
حبيت كتابتك جد
يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
12-23-2019
|
#6
|
كيف للكلمات ان تنساب
مياها عذبة مقطره
والحروف تتغلغل كالنسمات
تداعب وجهك البهي
كم مرت دقائق علينا
ولم نجد كيف نصوغ الذهب
وصغته انتي كنثر الورود
على أحضان العشاق
وزرعتي بلسماََ شافياََ
يداوي الأفئده
راقتني زخات المطر
من ثغر جدول ماء
فكنتي كالقمر المرصع
بحبات الماس
راقني المرور هنا
|
|
|
|
12-23-2019
|
#7
|
حين نرمي على بياض الورق حبرنا
وننثر خفايا الروح بأحضان الأشعار
لاصارت الأحـلام تجري بدمـنا
نلقاهم غـيمٍ في حشا الروح مدرار
ما اروع هذا السكب
ياخذنا الى مدن الاحلام
دمت بهذا الآلق ...
|
|
|
|
12-23-2019
|
#8
|
((وتجولت أنت فى داخلى ..
ولا أعلم ماذا تريد
ورأيت قلبى يولد من جديد))
بل تجولت كلماتك بين الشفاه
كنمارق من توت
وتركت اشتياق ولهفة
لمكنوناتها ومعانيها
واسدلت الستار عندما قالت
"لست انا"
ابتسامة الزهر
امتعتنا لذة هذه السطور
وكانها تبني لاجل مسمى
قواعد للابجدية الخاصة بسحر قلمك
ارجو لقلبك السعاده الدائمة
تقديري
|
|
|
|
12-23-2019
|
#9
|
بل انتي ابتسامة الزهر
الذي اعرفها من سنين
صاحبة الروح المرحه
والكلمة الطيبه والاخلاق الفاضله والقلم الممبز
بارك الله فيك
|
|
|
|
12-25-2019
|
#10
|
رائعة كلماتك
وعاشت الانامل على السكب الاروع
دائما تتميزون بحروفكم
وتمتعوننا برقتها وصدق مشاعرها
دمت بسعادة وفرح
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |