ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 




نانسي عجرم تهاجم حكومة لبنان بفيديو من المطار.. "عيب عليكن"


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 07-04-2019
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (09:48 AM)
آبدآعاتي » 142,367
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي نانسي عجرم تهاجم حكومة لبنان بفيديو من المطار.. "عيب عليكن"

Facebook Twitter



نشرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم مقطعا مصورا لها من مطار بيروت الدولي، حيث كانت تنتظر في طابور طويل وعشوائي بينما تحمل على كتفها ابنتها حديثة الولادة، موجهة انتقادات للطريقة التي يدار بها المرفق الحيوي.

وانتقدت نانسي عجرم ما سمته "التوجهات المستمرة للبنان بتشجيع القطاع السياحي" بينما تعم الفوضى، التي لا تراعي الحالات الخاصة، مطار بيروت المعروف أيضا باسم مطار رفيق الحريري.وعلى صفحتها الرسمية بتويتر، قالت في تغريدة مصاحبة للمقطع المصور: "أنا اليوم لست فنانة، أنا مواطنة لبنانية، ابنتي عمرها 5 أشهر، أحملها على كتفي وهي تبكي لمدة ساعة بمطار بلدي، ومثلي نساء كثيرات، هل هذا الشيء مسموح؟ هل مقبول هذا الإهمال في حقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح أن نبتعد عن أبسط حقوق الإنسان؟"وفي تغريدة منفصلة، أضافت "بكل بلدان العالم، للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا هنا.. يمكن لأن مفكرينا Option (اختيار)؟؟؟ يا حبايب قلبي هذه أبسط حقوق المرأة، هذا واجبكم تجاه كل امرأة.. أليس كاف رائحة القمامة بالمطار؟ والإهمال؟.. ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا، بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس.. عيب عليكن".

وأكملت سلسلة انتقاداتها في تغريدة أخرى مصاحبة لصورة، وقالت فيها: "هذا لبنان الذي نتغنى به في كتب التاريخ؟ هذا لبنان الذي تشجعوا السياح لزيارته؟ أطفالنا الصغار صاروا يشاهدون ويفهمون العيوب التي فرضتموها عليهم، إلى متى سنظل نصمت، عيب عليكم.."

ويسيطر "حزب الله" على مطار بيروت الدولي، متحكما في حركة المسافرين والشحن، ويشهد المطار فوضى دائمة في ظل أزمات البلاد السياسية والاقتصادية.



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





khksd u[vl jih[l p;,lm gfkhk ftd]d, lk hgl'hv>> "udf ugd;k" gfkhk hgl'hv>> ftd]d, jih[l p;,lm ugd;k" u[vl




 توقيع : الوافي


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2019   #2


الصورة الرمزية ملك الغرام

 
 عضويتي » 156
 جيت فيذا » Mar 2019
 آخر حضور » 12-09-2023 (04:36 PM)
آبدآعاتي » 3,725
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 التقييم » ملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

ملك الغرام غير متواجد حالياً

افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة" الوافي الاخبار الفنية والثقافية العربية والعالمية 1 06-26-2019 01:10 PM
"هواوي" تتحدي بتجربة الجيل الخامس.. وسرعة التنزيل "لا تصدق" الوافي الأخبار العالميه والمحليه 2 06-09-2019 01:38 PM
"هواوي" تنسف "نظرية السعر" بـ243 دولارا.. وتتخطى "سامسونغ" الوافي جوال شهرزاد 9 05-23-2019 06:05 AM
رئيس الوزراء يشكّل لجنة لإعادة النظر بقرارات "التقاعد والاستيداع" في الجمارك و"المناطق الحرّة" العبوق الأخبار العالميه والمحليه 2 02-22-2019 07:42 PM
جدلية "البواجي" تتواصل .. و"المصفاة" ترد على "المواصفات والمقاييس" العبوق الأخبار العالميه والمحليه 1 12-05-2018 06:45 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:34 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant